ان تفريغ الزيت من الضاغط يتم عن طريق فصل الضاغط عن الدورة وتفرغ الزيت عن طرق خط الدفع
بالنسبه للضجيج فلهو عدة اسباب
1- احتمال عدم فصل البرغي الذي تركبه الشركه المصنعة لمنع تكسر النابيب عند النقل .فعند تركيب الجهاز يجب فصل البرغي
2- احتمال وجود احتكاك انبوب اوالصمام العاكس ببدن الجهاز المعدني يسبب الصوت
3- احتمال تلف مانع الصوت او مانع الاهتزازالمطاطي او عدم تركيب الضاغط بطريقة صحيحة
4- عدم تركيب الوحدة الخارجية بطرقة صحيحة تسبب ارتفاع بالضغط بدورة يزداد الاهتزاز والصوت
5-ممكن ان تكون الاوساخ المتراكمه على المكثف مصدر للصوت